أهم الأخبار

مصر العطاء

الجمعة القادمة ..مصر العطاء تطلق قافلة طبية لأيتام مؤسسة البنين بسوهاج

2017-12-24 15:00:00 EMS

تعلن لجنة مصر العطاء عن قيامها بقافله طبية لأيتام سوهاج يوم الجمعة 29 ديسمبر تشمل تخصص طب الاطفال والاسنان ومشروع كساء
وستقوم اللجنة بالكشف علي ألاطفال الايتام بدار البنين بحي الكوثر وتوزيع ملابس شتوية لهم لمواجهة موجة الشتاء بالاضافة الي سلع غذائية وذلك ضمن الاحتفال بالعام الجديد .
كما ستقوم اللجنة بتوزيع أدوات مدرسية ( أقلام وكشاكيل وغيرهم) علي الاطفال وذلك لمساعدتهم في استكمال دراستهم ومعاونتهم علي التفوق.
وعن مساعدة اللجنة لغير القادرين خاصة الاطفال أشارت اللجنة ان الأطفال هم المستقبل، و نعمل دائما على أن ينعموا بحياة كريمة ، و تعويض جزء من حقوقهم في المجتمع .
الجدير بالذكر ان لجنة مصر العطاء قامت بعدد من الفاعليات من قوافل طبية وتوزيع ادوية ومستلزمات طبية وعلاج بالمجان وغيرهم داخل محافظات الصعيد من أجل توفير مشقة التنقل على المرضى والغير قادرين

لمساعدة اللجنة في انشطتها الدائمة من خلال الحساب البنكي رقم 48751 / 1 / 122 بجميع فروع بنك مصر و 500555 بجميع فروع بنوك البركة ، الأهلي الكويتي -مصر (بيريوس سابقاً) ، والقاهرة كما يمكن التبرع للجنة بالمقر الرئيسي : النقابة العامة للأطباء 42 شارع القصر العيني وصندوق التبرعات بنادي الاطباء بسوهاج وفي جميع مقار اللجنة بنقابات الأطباء الفرعية بالمحافظات او الاتصال بمندوب اللجنة علي رقم 01114428393 لتحصيل التبرعات من المنزل

 

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة