أهم الأخبار

مصر العطاء

"مصر العطاء" تدعو الأطباء للاشتراك في قوافلها لشمال سيناء وتضاعف المكافأة الرمزية للمشاركين

2015-02-03 15:00:00 EMS

دعت لجنة "مصر العطاء" بنقابة الأطباء إلى تنظيم عدد من القوافل الطبية الدورية لشمال سيناء وذلك للنقص الشديد في عدد الأطباء في المستشفيات الحكومية هناك خاصة في ظل الأحداث الأخيرة التي تمر بها من مصر.

وترى اللجنة انه من الواجب الوطني والإنساني أن تشارك بقوافلها في تلك المناطق داعية أطباء مصر الأوفياء إلى الاشتراك فيها لخدمة مستشفيات شمال سيناء الحكومية.

وسوف تقوم اللجنة بالتنسيق مع مديرية الصحة بالعريش لتوفير كافة السبل الآمنة لقيام الأطباء بعملهم  كما اتخذت هيئة مكتب النقابة العامة للأطباء قراراً بمضاعفة المكافأة الرمزية للأطباء المشتركين في تلك القوافل إلى ضعف الحد الأقصى المقرر باللائحة كاستثناء نظراً لظروف محافظة شمال سيناء لتكون للأطباء المقيمين  400 جنيه يومياً، وللأطباء المدرسين والأخصائيين 800 جنيه يومياً، وللأطباء الأساتذة والاستشاريين 1000 جنيه يومياً، وذلك لتخصصات التخدير، والعناية المركزة، والطؤاري، وجراحة المخ والأعصاب، وجراحة العظام، وأمراض الكلى .

وسيبدأ تحرك القوافل فور إكتمال إشتراك الأطباء، وعلى من يرغب من الأطباء الإشتراك في قوافل "مصر العطاء" التواصل مع اللجنة على تليفونات 01129907699 ، 01007717637

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات