أهم الأخبار

مصر العطاء

مصر العطاء تهدى جهاز (فيكو) لعلاج المياه البيضاء لمستشفى الرمد بسوهاج

2015-04-05 15:00:00 EMS

قامت لجنة مصر العطاء بمحافظة سوهاج بإهداء جهاز "فيكو" لعلاج حالات المياه البيضاء على العين "الكتاراكت" لمستشفى الرمد بسوهاج وسط احتفال ضخم.

 حيث قام الدكتور احمد فوزي نقيب أطباء سوهاج بقص الشريط و بحضور الدكتور احمد حسين مقرر لجنة مصر العطاء والدكتورة ايمان سلامة مقررة اللجنة بسوهاج ومدير مستشفى الرمد بسوهاج ولفيف من الأطباء.

يذكر انه تكلفة هذا الجهاز حوالي 200 الف جنيه ، وقد قامت لجنة مصر العطاء بالمحافظة بتسليم ميكرسكوب جراحي للمستشفى في أوائل فبراير الماضي  بتكلفة 300 ألف جنيه ضمن مشروع دعم اللجنة للمستشفيات الحكومية بالأجهزة الطبية المتطورة و التي تساعد على تقديم خدمة طبية وصحية أفضل للمواطنين.

وكان من المقرر حضور الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج حفل التسليم و الافتتاح إلا انه تجاهل الدعوة على الرغم من تأجيل الاحتفال من السبت الماضي حتى اليوم حتى يتناسب الموعد مع جدول أعماله.

من جانبه عبر الدكتور احمد حسين مقرر لجنة مصر العطاء عن استياءه من تصرف المحافظ وتجاهله لحضور تسليم نقابة الأطباء لجهاز طبي بالمجان لمستشفى الرمد بالمحافظة لخدمة أهالي المحافظة واعتبره حسين تصرفا غير لائقا من قبل المحافظ.

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة